• ×

09:40 مساءً , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

أسبوع الإمارات البحري يستضيف ندوة كلاركسونز بلاتو

الشبكة الإعلامية السعودية _ دعاء الحربي استضاف " أسبوع الإمارات البحري 2018 " الذي تنظمه "سلطة مدينة دبي الملاحية" ندوة " الملاحة البحرية والأوفشور في الشرق الأوسط" التي عقدتها " كلاركسونز بلاتو " الشركة العالمية العاملة في توفير حلول الوساطة البحرية والخدمات المصرفية الاستثمارية بمشاركة واسعة من رواد القطاع البحري المحليين والإقليميين والدوليين .

وشهدت الندوة استعراض رؤى معمقة حول واقع ومستقبل عمليات الناقلات البحرية وسفن البضائع السائبة الجافة وقطاعات الأوفشور والمشاريع البحرية إقليميا فضلا عن مناقشة أحدث التحليلات المتخصصة من نخبة المحللين الدوليين التابعين لشبكة "كلاركسونز بلاتو" العالمية .

حيث شهدت سلسلة من الجلسات النقاشية حول القضايا المؤثرة على الملاحة البحرية وعمليات الأوفشور في منطقة الشرق الأوسط وعلى رأسها تطوير سوق الناقلات البحرية وتنمية سوق المنتجات المتخصصة ومستقبل أسواق شحن السلع السائبة الجافة وأساسيات الأوفشور مع تسليط الضوء على نجاح قناة السويس في استقطاب الأعمال رغم التحديات السائدة ضمن الأسواق الدولية .

واعتبارها بيئة حاضنة للفعاليات الدولية المؤثرة في دعم مسيرة نمو الصناعة البحرية .

وتستمر أعمال "أسبوع الإمارات البحري 2018" حتى الأول نوفمبر بمشاركة كوكبة من صناع القرار وراسمي السياسات وكبار الشخصيات الحكومية والخبراء ورواد القطاع البحري في العالم لمناقشة آخر التطورات الراهنة واستعراض أهم الحلول والفرص الواعدة التي يزخر بها القطاع البحري في دبي .

ويزخر جدول أعمال الحدث بفعاليات رفيعة المستوى بما فيها " قمة دبي البحرية " و"ندوة الإمارات لقادة المستقبل البحريين" و "مؤتمر التحكيم البحري" و " معرض سي تريد الشرق الأوسط البحري" الذي يعد المعرض البحري الأكبر كما ونوعا في الشرق الأوسط" إلى جانب "جوائز سي تريد البحرية للشرق الأوسط " وغيرها .

وام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دعاء الحربي

القوالب التكميلية للأخبار