• ×

09:53 مساءً , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

صلاح وعبدالله خاشقجي : يعلنان ثقتهما في القيادة ويرفضان تسيس قضية والدهما

الشبكة الإعلامية السعودية -سماء الشريف تحدث عبدالله وصلاح أبناء الصحفي جمال خاشقجي رحمه الله في أول مقابلة حصرية لهما يوم الأحد 4نوفمبر مع CNN خلال تواجدهما معا في أمريكا هذه الأيام .

تحدثا عن والدهما ورأيهما فيه وعلاقاته وأعلنا عن رفضهم أن يتم تسييس قضية مقتله وانزعاجهم من الأخبار المتداولة المغلوطة التي نشرها الإعلام ، وكيفية استغلال البعض لموت والدهما لتحقيق مصالح شخصية سياسية ، وقال الإبن الأكبر صلاح أنه سيعود للسعودية لأنها بلاده ومستقبله هناك ويخشى في نفس الوقت من ردة فعل الإعلام أو أن يفهم بصورة خاطئة كما حدث في لقائه مع الملك وولي العهد .

كما تحدث عن لقائه مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان حيث أكد له الملك أن كل متورط سيقدم للعدالة
‏كما قال صلاح أنه يثق بأن هذا سيتم وأنه يثق في التحقيق السعودي.

وهو ينتظر اكتمال التحقيق لتظهر كل الحقائق ، مؤكدا أن الملك سلمان قال له : إن كل متورط سيتم إحضاره للعدالة ، معبرا عن إيمانه بأن هذا الشيء سيكون .

وقد كتب الأمير عبد الرحمن بن مساعد تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" معلقا على الخبر بقوله ؛ "بعد هذا الموقف المشرف المتوقع وهذا التصريح من المواطن الشريف صلاح خاشقجي أما آن للمغرضين والمزايدين والمتاجرين بقضية والده جمال خاشقجي رحمه الله أن يخرسوا..؟
‏وأن ينتظر الآخرون من الباحثين عن الحقيقة والعدالة ماستسفر عنه التحقيقات السعودية؟..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار