• ×

02:19 مساءً , الأحد 25 أغسطس 2019

سامي الزهراني يوقع كتاب "العرّاب" في ليلة وفاء جمعت عددا كبيرا من المسرحيين

الشبكة الإعلامية السعودية -الطائف-سماء الشريف احتفلت مساء أمس الأربعاء الموافق ٢٠١٩/٤/١٩ فرقة مسرح الطائف بعراب المسرح السعودي فهد رده الحارثي الشخصية المكرمة في مهرجان الكويت الدولي للمونودراما .

وكان هناك احتفال آخر مصاحب لتلك الفرحة التي غمرت المسرحيين السعوديين بعرّابهم الحارثي وهو توقيع الأستاذ سامي الزهراني رئيس فرقة مسرح الطائف كتاب "العرّاب" الذي شارك في إعداده .

كتاب العرّاب صادر عن مهرجان المونودراما الدولي في دورته السادسة بالكويت في ١٩٢ صفحة .

يقول الأستاذ سامي الزهراني : جاءت فكرة إعداد كتاب العرّاب من خلال مؤسس ورئيس مهرجان الكويت الدولي للمونودراما الأستاذ جمال اللهو عندما اعتمد الأستاذ فهد رده الحارثي "الشخصية المكرمة" للمهرجان ، وبدأ الإعداد للكتاب وتجهيزة لأكثر من شهرين ، وتم فرد سيرة فهد رده الحارثي في الكتاب بشكل مشوق ومغاير ، ليكون الكتاب مرجعاً ومدخلاً مهماً لعوالم فهد رده .

واشتملت أجزاء من فهرس الكتاب على : لمسة وفاء ، كلمة الإعداد ، كان ياماكان ، السيرة الذاتية ، النشأة والتكوين ، صالحة شجرة السنديان ، تجربتي مع المسرح ، فهد بين النظرية والتطبيق ، فهد كاتبا مسرحيا ، يوميات فهد الحارثي ، فهد سفيرا للمسرح السعودي ، فهد والإصدارات ، نقاش مع العراب ....

وهناك الكثير من الفصول المشوقة الأخرى التي سيجدها القاريء حين يقرأ كتاب العرّاب .

image

image

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار