• ×

01:59 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

فرقة مسرح الطائف تُقدم "نقطة آخر السطر" ضمن فعاليات الأسبوع الشبابي في أبها

الشبكة الإعلامية السعودية -سماء الشريف يُقدم نادي أبها الأدبي اليوم الأحد ٢٠١٩/٧/١٤ الساعة التاسعة والنصف مساءا ، بالتعاون مع فرقة الطائف المسرحية ، ضمن فعاليات الأسبوع الشبابي ، العرض المسرحي " نقطة آخر السطر " ، على مسرح نادي أبها الأدبي بالخالدية .

المسرحية من تأليف عرّاب المسرح السعودي الأستاذ فهد رده الحارثي ، وإخراج عبدالإله السحيمي ، وتمثيل بدر الغامدي وعبدالرحمن المالكي ، والإضاءة مهند الحارثي ، أما المؤثرات الصوتية عبدالله دواري ، والإشراف الفني للأستاذ أحمد الأحمري .

وتعتبر "نقطة آخر السطر" من الأعمال الثنائية "الديودراما" ، والتي تتضمّن ممثلان فقط على خشبة المسرح، وهما خلال العرض الأول بشخصية المتسلط والآخر بشخصية المحاصر في قيود هذا المتسلط، وينشأ عدد من الصراعات بين الشخصية التي تحاول أن تتمسك بذاتها وبين المتسلط الذي يرغب في فرض سيطرته على ذات الآخر .

وكان العرض الأول لـ "نقطة آخر السطر" في الشهر الأول من بداية العام ٢٠١٩ ، وكتبت وكالة الأنباء السعودية "واس" : "أن فرقة مسرح الطائف اعتمدت على المواهب الشابة في مختلف عناصر العرض وتم تقديمها بحضور عدد من المثقفين والمهتمين بالحراك المسرحي بالطائف، على مسرح قاعة فهد رده الحارثي للفنون" .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار