• ×

03:58 صباحًا , الإثنين 23 سبتمبر 2019

ضمن حملات أمانة جدة التفتيشية .. ضبط مستودع إعادة تدوير الإسفنج الملوث في جنوب المحافظة

الشبكة الإعلامية السعودية واصلت وكالة البلديات الفرعية ممثلة في إدارة الرقابة على أنشطة إعادة التدوير وبلدية المليساء الفرعية تنفيذ حملاتها التفتيشية لملاحقة المتورطين في إعادة تدوير منتجات الإسفنج الملوث بالتعاون مع وزارة التجارة.
وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني أن الجولات الرقابية أسفرت عن ضبط و إغلاق مستودع بحي السرور جنوب المحافظة يقوم بإنتاج و إعادة تدوير مراتب الأسرة و الوسائد من مخلفات المراتب والأقطان الملوثة، وأشار م. الزهراني أنه تم ضبط عدد (٣٥٤) مرتبة مستعملة وملوثة وعدد (٣٣٤ ) مرتبة معاد تدويرها حيث تم مصادرتها قبل تصريفها في الأسواق المحلية وما تشكله من خطورة على صحة وسلامة المستهلكين، وأضاف م.الزهراني أن الفرق الرقابية قامت بإغلاق الموقع بالأختام الرسمية وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحق المخالفات البلدية مؤكداً مواصلة جهود أمانة جدة من خلال جولاتها الرقابية على المستودعات والمصانع والمنشآت التجارية، للتأكد من نظامية أعمالها، وعدم وجود ممارسات غش، وتحايل على المستهلكين.

الجدير بالذكر أن أمانة محافظة جدة شكرت السكان على تعاونهم في القضاء على المخالفات البلدية، ودعت إلى الإبلاغ عن أي مخالفة عن طريق الاتصال بمركز البلاغات الموحد 940 بلدي أو من خلال تطبيق بلدي على الأجهزة الذكية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجود خالد

القوالب التكميلية للأخبار