• ×

03:26 صباحًا , الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

مدير جامعة الملك خالد يشهد توقيع اتفاقيتي تعاون وعقد استشاري مع 3 جهات بالمنطقة

الشبكة الإعلامية السعودية شهد معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي اليوم الأربعاء، توقيع عدد من اتفاقيات التعاون وعقود الاستشارة بين الجامعة وكل من جمعية مطمئنة بمنطقة عسير، ورابطة عسير الخضراء، إضافة إلى نادي ضمك الرياضي، وذلك في مبنى الإدارة بالمدينة الجامعية بأبها.

ويأتي عقد هذه الاتفاقيات والعقود بهدف تفعيل دور الجامعة الريادي والمجتمعي مع المؤسسات والقطاعات المختلفة، وخلق جسور تعاون بما يعود بالنفع على الجامعة والجهات التي تم توقيع الاتفاقيات معها.

وفيما يتعلق بأطراف الاتفاقيات مثل وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور سعد بن عبدالرحمن العمري الجامعة في اتفاقية جمعية مطمئنة، بينما مثل الجمعية في التوقيع رئيسها فهد بن حسين آل هادي.

كما مثل الجامعة في توقيع الاتفاقية مع رابطة عسير الخضراء عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الأستاذ الدكتور عمر علوان عقيل، ومن طرف الرابطة رئيسها المهندس خالد بن صالح الشهري.

كذلك مثل الجامعة في توقيع عقد تقديم الخدمات الاستشارية في مجال الحوكمة لنادي ضمك الرياضي، وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الدكتور عبداللطيف بن ابراهيم الحديثي، ومن طرف النادي نائب رئيس مجلس الإدارة محمد بن ثابت الشهراني.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار