• ×

04:00 مساءً , الأربعاء 13 نوفمبر 2019

تركي آل الشيخ يَسْخر في تغريدة يسيل لها لُعاب جمال ريان ويوقظه بعبارة : " خلك ورا الشبك "

الشبكة الإعلامية السعودية _سماء الشريف_ كتب معالي المستشار تركي آل الشيخ تغريدة ساخرة حول أن موسم الرياض كله فرح ولذلك لامانع من بعض النكد وذلك رداً على تغريدة لجمال ريان الذي نشر تغريدة متحرشاً بمعالي المستشار ، وجاء في تغريدة آل الشيخ : " جمال مطلوب في موسم الرياض ... مو معقول كله سعاده ... لازم وجه ودر ونكد ... بعطيك ميوه وتطب في النافوره وش رايك؟ ( ترا ادفع كويس ماعليك ) واوعدك مايكون فيه تجريح من أهل الرياض "
وماحدث أن جمال ريان مذيع مرتزق في قناة الجزيرة القطرية صدّق تغريدة المستشار الساخرة وكتب تغريدة سريعة بموافقته ، ولكن جاءه الإحباط وكسر الحلم بردود في تغريدات قوية من معالي تركي آل الشيخ جاء في إحداها ؛ " هونت خلك ورا الشبك " لتظهر حقيقة ريان المستترة وقام بنشر تغريدات محاولاً استفزاز معالي المستشار الذي جعل منه أضحوكة للمتابعين ، ولتتوالى التعليقات منهم على ريان تستخف بتصرفه وتغريداته وحقده على المملكة .

وفي ذات الوقت كتب جمال تغريدة في محاولة بائسة لحفظ ماء وجهه كذب فيها مدعياً أن معالي المستشار تركي آل الشبخ وجّه له دعوة لحضور موسم الرياض لتنهال ردود المتابعين بطلب خطاب الدعوة الذي لايملكه .

الجدير بالذكر أن موسم الرياض أحد مواسم المملكة والتي تنفذها هيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ ووجدت صدىً كبيرا بما حققته من نجاحات جعلت بعض الحاقدين يزداد حقداً على المملكة وماتزخر به من استقطاب لعدد كبير من السياح لحضور المواسم الناجحة والمميزة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار