• ×

05:20 مساءً , الجمعة 13 ديسمبر 2019

مصممة المجوهرات السعودية ساره سليمان الحميد : أنا دقيقة .. وأبحث عن التفاصيل كثيراً والجودة العالية

الشبكة الإعلامية السعودية _الجود خالد أكدت مصممة المجوهرات ساره سليمان الحميد أنها استثمرت موهبتها في تصميم المجوهرات من الذهب الخالص و الفضة والأحجارالكريمة، بعدما نجحت في تنفيذها بنفسها، لتصنع تحفة فنية فريدة، تجمع حولها هالة من الفخامة والجمال، مشيرة إلى أن أهم أهدافها أن تتوسع تصميماتها وتكون مجوهراتها أحد أشهر ماركات المجوهرات في العالم العربي، مشددة على أن المثابرة والاخلاص في العمل والحرص على التفاصيل الدقيقة طريقها للوصول إلى العالمية.

وأضافت: "تصميمم المجوهرات شغف وحب، وموهبتي في الرسم ساعدتني على دخول المجال، حيث بدأت بصناعة الاكسسوارت اليدوية مع الأحجار الكريمة، ولاقت الفكرة إعجابا كبيرا بين الناس، وبعدها توسعت بشكل أكبر واتجهت إلى مجال الذهب و الفضه ، ثم صياغة المجوهرات، وكنت حريصة على أن أنفذ كل تصميمماتي بنفسي بجودة عالية، ونجحت في عمل مجموعات من التصاميمم ميزتني وقدمتني بشكل جيد في السوق، صنعتها بعشق وشغف وحماس، وبعدها اتسع المجال أكثر وتنوعت التصاميمم والرغبات حسب الطلب".

وعن أبرز التحديات التي واجهتها، تقول سارة سليمان: "الصعوبات تحولت مع الوقت إلى دافع قوي لإثبات نفسي، ودافع لبذل المزيد من الجهد حتى أواصل انتشاري بشكل جيد، وهذا ما أفعله حينما أطرح فكرة أو تصميم جديد، تواجهني الكثير من التحديات التي تواجه أي مصممة في بداية مشواره، لكني حاولت أن تكون لي بصمتي المميزة والخاصة، واهتمامي الزائد في الصياغة والدقة في التصاميمم، فأنا دقيقة وأبحث عن التفاصيل كثيراً، والجودة العالية، والحمد لله أنني مثابرة في عملي دائماَ".
مشددة على أنها تغلبت عل كل التحديات بالصبر والتوكل على الله، وقالت: "عندما أتذكر شغفي للمجوهرات أمضي بعزيمة وقوة نحو أهدافي.. وأنسى أي شيء آخر".

ولفتت ساره إلى أن الكثير من تصميماتها مستوحى من فن الزخارف الإسلامية والأشكال الهندسية الحديثة الفخمة .. تقول: "تأتي تصاميمم مرصّعة بالألماس و إضافة الأحجار الكريمة، مع تركيز معدن الذهب الخالص والفضة، لتساهم في إضفاء الكثير من التميز وتعطيه الفخامة والجمال، وأحرص في كل مره أن يكون التصميمم مختلفاً ويقدم فكرة جديدة أو صورة مبتكرة لم تتكرر من قبل .. التصميم في شكله النهائي ويكون مقنعاً وجديدا بالنسبة لي".

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجود خالد

القوالب التكميلية للأخبار