• ×

07:02 صباحًا , الأربعاء 1 أبريل 2020

تطبيق "remini" يرمم صور الذكريات ويعيد تجديدها

الشبكة الإعلامية السعودية استطاع تطبيق جديد على الهواتف الذكية *جذب الاهتمام *بسبب قدرته الكبيرة على تحسين أي صورة قديمة مهما كانت وتحويلها إلى صورة عالية الجودة وذات وضوح تام.

أعاد التطبيق الجديد "remini" الحياة لصور ولقطات من زمن ماض ليطل أصحابها على مواقع التواصل الاجتماعي من كل البلدان العربية.
وتداول عدد كبير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي صورهم بعد التعديل عليها من خلال تطبيق "remini" الذي يعمل بتنقية الذكاء الاصطناعي، ويستطيع تحويل أي صورة إلى جديدة ذات جودة عالية.

ويمكن للمستخدم الاشتراك في البرنامج من خلال شرائه، لتعديل أو ترميم أو إصلاح عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو يوميا، مع الاستفادة من معالجة أو تحسين الصور أسرع مقارنة مع الإصدار المجاني، بالإضافة إلى الحصول على ميزة Selfie+ التي توفر تحسينات كبيرة على صور السيلفي، أو تتيح صورا سيلفي أفضل في ظل وجود إضاءة منخفضة.

ويعتمد تطبيق "ريميني" على تقنيات الذكاء الصناعي "AI"، وما على المستخدم إلا فتح التطبيق ثم النقر على "تحسين" أو "enhance" واختيار صورة من الصور على الهاتف، أو التقاط صورة بالكاميرا للصورة القديمة التي يرغب المستخدم في تجديدها أو تعديلها، أو حتى تعديل مقاطع الفيديو أو الفيديوهات القديمة وتحسينها من خلال خيار "video enhance".




متابعات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار