• ×

10:01 مساءً , الجمعة 14 ديسمبر 2018

مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير يشارك في ملتقى السفر والاستثمار

الشبكة الإعلامية السعودية- المسؤول الإعلامي للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير
يشارك مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير في ملتقى السفر والاستثمار الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من ١٦ إلى ١٨ رجب الموافق ٢ إلى ٤ أبريل بمركز الرياض الدولي للمعارض.
ورأس مدير التسويق والبرامج بهيئة السياحة والتراث نائب أمين عام مجلس التنمية السياحية مشبب القحطاني اجتماعا مع عدد من الجهات المشاركة برفقة المجلس للترتيب للمشاركة.
وشهد الاجتماع عرضا يشرح الملتقى قيمةً ووصفاً ومكاناً، ومن ثم بدأ ممثلي الجهات المشاركة في طرح مشاركاتهم، إذ تنوعت مشاركاتهم ما بين الاستفسارات الموجهة لمنظمي الاجتماع فيما يخص الملتقى ونقل خبرات من المشاركين سابقاً في هذا الملتقى للممثلي الجهات التي لم يسبق المشاركة لها من قبل واقتراحات المشاركين وتطلعاتهم ومناقشتها.
وأكد مدير التسويق والبرامج بهيئة السياحة والتراث نائب أمين عام مجلس التنمية السياحية مشبب القحطاني أنه وجد رغبة في المشاركة في الملتقى خاصةً للفنادق التي يعتبر هذا الملتقى التجربة الاولى لهم، بجانب المشاركين في الملتقيات السابقة، مؤكدين حرصهم على عدم التفريط في فرصة سبق لهم الاستفادة منها، خصوصا أن الملتقى يهدف إلى إحداث نقلة نوعية في مسيرة صناعة السياحة في المملكة، ويعدّ مؤشراً هاماً على ما سيقدمه مستقبلا من تطور كبير في تلك الصناعة الحيوية.
وأضاف: "طرح مواضيع أو كتسهيلات لأول مرة مثل (التأشيرات السياحية) و (الاستثمار والتسويق الأجنبي) دافع ومثار اهتمام كبير غير كونها حافز قوي للمشاركة والعمل على الاستفادة المثلى من هذا الملتقى".

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوال الحارثي

القوالب التكميلية للأخبار