• ×

06:57 صباحًا , الإثنين 30 مارس 2020

خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية شكر من سمو أمير دولة الكويت

الشبكة - متابعات تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، اليوم، برقية شكر من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على الحفاوة البالغة وكرم الضيافة اللتين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال ترأسه وفد دولة الكويت في اللقاء التشاوري السابع عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي والقمة الخليجية الأمريكية والقمة العربية الإسلامية الأمريكية التي عقدت في الرياض.
كما أعرب سمو أمير دولة الكويت عن تقديره للقاء التشاوري الذي جمعه بقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وما ساده من روح التعاون والتفاهم حيث جسد فرصة سانحة للتباحث والتشاور حول مختلف الأمور ومجمل القضايا التي تمثل اهتماما مشتركا بين دول الخليج.
كما أشاد سموه بالقمة الخليجية الأمريكية وبلقائه وإخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بفخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وما أثمرت عنه من نتائج إيجابية تعزز الأمن وتحقق الاستقرار العالمي المنشود.
وقد عبر السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن بالغ سعادته بما توصلت إليه القمة العربية الإسلامية الأمريكية من قرارات بناءة لخدمة مصالح الدول العربية والإسلامية لما لها من دعم التعاون الدولي لتحقيق ما ترجوه دول المنطقة من نشر التسامح والسلام ومحاربة التطرف والإرهاب.
ودعا سمو أمير دولة الكويت الله جل وعلا أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق للملكة العربية السعودية وشعبها الكريم المزيد من الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار