• ×

01:42 مساءً , الثلاثاء 14 أغسطس 2018

المسلمون يستقبلون يوم غد الخميس أول أيام شهر رمضان

الشبكة الإعلامية السعودية _ متابعات _ واس يستقبل المسلمون يوم غد الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 1439هـ الموافق للسابع عشر من شهر مايو 2018م ، بمشاعر الثناء والشكر لله عز وجل ، على بلوغ هذا الشهر الكريم، وألسنتهم تلهج بدعاء المولى جل وعلا أن يتقبل صيامهم وقيامهم وصالح الأعمال وأن يعيده عليهم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهم ينعمون بالأمن والأمان والاستقرار .

وكان الديوان الملكي قد أعلن الليلة الماضية ما صدر عن المحكمة العليا أن يوم الأربعاء هو المكمل للثلاثين من شهر شعبان لعام 1439هـ الموافق للسادس عشر من شهر مايو 2018م، وأن يوم الخميس هو غرة شهر رمضان المبارك لهذا العام 1439 هـ .

ويسر وزارة الثقافة والإعلام أن ترفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وحكومة وشعب المملكة وأبناء الأمتين الإسلامية والعربية بهذا الشهر الكريم .

وتسأل المولى جل وعلا أن يتقبل من جميع المسلمين الصيام والقيام وأن يعينهم عليه، ويعيد هذا الشهر الفضيل على بلادنا وقيادتها ومواطنيها والأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دعاء الحربي

القوالب التكميلية للأخبار